بحث هذه المدونة الإلكترونية

جارٍ التحميل...

وصفة طبيعية سهلة للتخلص من دوالي الساقين


يمكن أن نقول بأن مشكلة الدوالي هي مشكلة صامتة ! هل تعلم لماذا ... لأن الشخص الذي يعاني من الدوالي غالبا إذا ما تجاهل هذا الأمر ولم يعالجه فقد يجد صعوبات مستقبلا قد يصل الأمر إلى التدخل الطبي لعمل عملية جراحية مع العلم أن نسبة الشفاء تكون كبيرة جدا فور اكتشاف الأعراض إضافة إلى اتباع بعض الإجراءات الازمة كوضع الوسادة أسفل القدمين أثناء النوم تجنب الوقوف لفترات طويلة , تخفيف الوزن قدر المستطاع إذا كان المريض مصابا بالسمنة , ودائما ما ننصح بضرورة علاج دوالي الساقين فور ظهور الأعراض وزيارة الطبيب لأخذ العلاج المناسب , ويمكن أن نعالج دوالــي الساقين في المنزل وخاصة الحالات البسيطة حيث توجد عدة وصفات تفيد
في تنشيط الدروة الدموية وتخفيف الألم .

لعمل هاته الوصفة سنحتاج إلى :

- ملعقة كبيرة من زيت الزيتون .
- ملعقة كبيرة من زيت الزعفران .
- ملعقة كبيرة من زيت الزنجبيل .

طرية التحضير والإستعمال :

تُخلط الزيوت معا وتسخن على نار هادئة لتصبح دافئة وصالحة للإستعمال وتستعمل كدهان على مكان الإصابة مع التدليك بلطف من الأسفل إلى الأعلى مع ضرورة تكرار الطريقة بشكل يومي لمدة شهرين إلى ثلاث أشهر وسترى تحسن واضح بإذن الله .

تجدر الإشارة أن الحالات المتأخرة من دوالي الساقين قد لا تنفع معهم هاته  الوصفة بنسبة كبيرة , ونصيحتنا لهم للتخلص من هاته المشكلة هي زيارة الطبيب المختص مع عمل الحجامة واتباع الجلسات قد تصل من 8 إلى 10 جلسات .


خلطة سهلة وفعالة للتخلص من دوالي الساقين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق