بحث هذه المدونة الإلكترونية

جارٍ التحميل...

طريقة علاج تجاعيد البشرة


مع التقدم في العمر تبدأ البشرة في فقدان جمالها شيئا فشيئا مسببا ذلك ظهورا للتجاعيد وخطوط دقيقة مع فقدان البشرة مرونتها ونعومتها ، وتلعب العديد من العوامل الأخرى ظهور التجاعيد كقلة شرب الماء والتعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية إضافة إلى التدخين وعدم العناية بالبشرة وتبدأ البشرة بفقدان 10 % من نضارتها ومرونتها في كل 10 سنوات تقريبا ولتقليل هاته النسبة لا بد من الاهتمام بالبشرة والحصول على الراحة الكافية وشرب كميات كبيرة من الماء والمداومة على عمل الماسكات الطبيعية التي تعتبر أفضل علاج طبيعي للتجاعيد وفي هذا المقال نقدم لكم طرق طبيعية لعلاج التجاعيد .

الطريقة الأولى :
يؤخذ زيت اللوز الحلو (النوعية الجيدة) ويتم استعماله بشكل يومي قبل النوم كدهان
على البشرة لعلاج التجاعيد والخطوط والبقع السوداء .

الطريقة الثانية :
يؤخذ مقدار ملعقة صغيرة من خميرة البيرة تخلط مع ملعقة زبادي وتستعمل كماسك لشد البشرة وعلاج التجاعيد وتغذية البشرة وزيادة النضارة ويكرر مرتين بالأسبوع .

الطريقة الثالثة :
تؤخذ حبة تفاح وتنقي من البذور الداخلية بدون أن تقشر وتضرب في الخلاط الكهربائي ويضاف إليها قليل من عسل النحل إن توفر ويطبق كماسك لمدة ربع ساعة ، ويكرر 3 مرات بالأسبوع .

الطريقة الرابعة :
تؤخذ ثمرة أفوكادو وتهرس ويضاف إليها زيت جوز الهند ويطبق كماسك للبشرة لعلاج التجاعيد وتغذية البشرة و تبييضها .

الطريقة الخامسة :
استعمال زيت فيتامين ه كدهان للبشرة مفيد لعلاج التجاعيد بفاعلية .

الطريقة السادسة :
تسلق مقدار ملعقة كبيرة من العدس الأصفر وتطحن وتخلط مع قطرات من عصير الليمون وقطرات من الحليب السائل ويطبق كماسك لمدة 30 د لعلاج التجاعيد وتغذية البشرة وتضييق المسام الواسعة .

ماسك الطماطم والزبادي لتبييض البشرة العادية

ماسك العسل والجلسرين للتخلص من التجاعيد وتفتيح البشرة

ماسك فيتامين ه لترميم الوجه وتقشيره وعلاج حب الشباب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق