بحث هذه المدونة الإلكترونية

جارٍ التحميل...

علاج العقم وزيادة الخصوبة عند الرجال


من الأسباب المؤدية لعدم حدوث الحمل هو قلة الخصوبة في غالب الأحيان عند الرجل ويعرف العقم بعدم القدرة على الإنجاب ويمكن تأكيد إصابة الزوجين أو أحد منهما بالعقم بعد مرور سنتين من الحياة الجنسية الطبيعية ولا يمكن الحكم على ذلك قبل هاته الفترة .

تشير الأبحاث أن  10% إلى 15% من الأزواج ، بين جيل 18 إلى 45 سنة مصابون بالعقم وهي عقدة منتشرة بشكل كبير جدا ، في وقتنا الحالي والحمد لله أصبع علاج العقم امر ميسر فبعد عمل الفحوصات الازمة لكلا الزوجين يتم وصف بعض الأدوية وبعض النصائح وقد تحل المشكلة بإذن الله في غالب الأحيان ، في هذا المقال نقدم لكم وصفة طبيعية تعالج مشكلة العقم عند الرجال وتزيد من الخصوبة ويمكن تناولها من طرف السيدات فهي مفيدة لهم أيضا .

مكونات الوصفة :
50 غرام من حبوب اللقاح أو كما يسى بحبوب الطلع .
50 غرام من العكبر أو كما يسمى بالبروبوليس أو صمغ النحل .
50 غرام من بذور القراص أو كما يسمى ببذور القريص أو حريكة  أو شعر العجوز .
100 غرام من عسل النحل الحر الطبيعي .

كيفية الاستعمال :
يتم مزج المكونات معا ويؤخذ من هذا الخليط مقدار ملعقة صغيرة قبل النوم وبشكل
يومي .

فوائد حبوب اللقاح : مقوي للجنس ، يزيد في الخصوبة وفي كمية السائل المنوي ، فاتح للشهية ، مقوي للجسم ، منشط للمبايض عند النساء ، معين على الحمل .
فوائد العكبر : مقوي للمناعة ، يحمي من السرطان ، مقوي جنسي للرجل والرأة ، يحتوي على 50 فالمئة من المواد الطبيعية الكيميائية ذات فاعلية حيوية وبيولوجية ، يقوي الجهاز التناسلي ، مفيد لعلاج بعض الأمراض الجلدية والجروح والحروق .
فوائد بذور القريص : منقية للدم وتعالج فقر الدم ، تعالج العقم ومشاكل الإنجاب عند الرجال وتزيد من الصحة الجنسية ، تنقي الصدر من البلغم وتخفف اعراض الربو .
فوائد العسل : العسل مضاد حيوي طبيعي ، معالج للضعف الجنسي عند الرجل والمرأة ، يعالج ضعف الانتصاب الذي من أسبابه فشل الحمل ، وهو يحسن الخصوبة عند السيدة ويزيد عدد الحيوانات المنوية عند الرجل إلخ ... من الفوائد العديدة والتي لا تنتهي
للعسل الطبيعي .

عموما هي وصفة ممتازة ننصح بتجربتها والله هو الشافي الرزاق .

وصفات طبيعية تزيد في الخصوبة وعدد الحيوانات المنوية

علاج العقم بالأعشاب والنباتات الطبية

طريقة علاج الضعف الجنسي بالأعشاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق